اخر التدوينات

22‏/05‏/2012


فرناندو توريس


يعقد الأسباني فرناندو توريس مهاجم فريق تشيلسي الانجليزي اجتماعات مع مسؤولي النادي لبحث موقفه من حيث البقاء أو الرحيل عن النادي في المرحلة المقبلة.
وكان توريس قد انتقد ما وصفه بالطريقة التي يعامل بها في النادي.
وقال توريس إنه أصيب بخيبة أمل كبيرة وصفها بأنها " الأسوأ في مشواره الاحترافي" جراء عدم مشاركته أساسيا في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ وبقائه على مقاعد البدلاء حتى تم الدفع به في نهاية الشوط الثاني للمباراة.
وقال توريس في مقابلة مع الصحفي الأسباني غييم بالاغي قائلا " لقد مررت بأسوأ لحظة في مشواي خلال هذه الموسم" مضيفا " شعرت بأنهم عاملوني بطريقة لم أتوقع أنه يعاملوني بها".
وأوضح توريس في المقابلة التي نشرتها صحيفة "دياريو اي اس" الأسبانية قائلا " كان شعورا متناقضا، فهذه الفترة بمثابة نقطة حاسمة في تاريخي، وفي الوقت الذي كنت متعطشا لتقديم أفضل أداء فوجئت بوجودي على مقاعد البدلاء".
وحول بقائه مع الفريق، قال توريس إنه " أجرى محادثات مع مسؤولي النادي وهناك المزيد من الاجتماعات لبحث مستقبلي مع الفريق بنهاية الموسم لأنني أرى أن موقفي الحالي غير ملائم بالنسبة لي ولم يكن الشئ المتوقع عندما التحق بالفريق".
وأضاف توريس " لا أشعر بالراحة هنا. اللعب أمام بايرن والفوز عليه فرصة لا تعوض. أريدهم أن يطلعوني عن موقفي مع الفريق في المستقبل".
وأوضح أنه يعلم أن كرة القدم تستحق هذه التضحية " لكنه مر بأوقات صعبة ولا يريد أن يخوض هذه التجربة مجددا".
يذكر أن مسؤولي تشيلسي سيلتقون الأسبوع المقبل مع ممثلي المهاجم ديديه دروغبا لبحث بقائه مع الفريق علما بأن الإدارة رفضت في السابق تجديد عقد دروغبا لمدة عامين مثلما طلب اللاعب.
no image

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top