اخر التدوينات

19‏/07‏/2012

مايكروسوفت تكشف الستار عن اوفيس 2013

 
اعلنت مايكروسوفت قبل بضعة ساعات عن اصدار نسخة برنامجها المكتبي الشهير اوفيس 2013 ، وتجلب*النسخة الجديدة من البرنامج تحسينات شاملة في جميع المجالات بالمقارنة بأخر نسخة رسمية أعلنت عنها مايكروسوفت في 2010 .
وقالت مايكروسوفت في بيان لاحق ان أنظمة فيستا و XP لن تدعم اوفيس 2013 ، في محاولة جديدة وحثيثة من عملاق البرمجيات نحو دفع المستخدمين الى ويندوز 7 و ويندوز 8 .
ويتوافق الاصدار الجديد مع واجهة مترو للويندوز 8 ، وبالتالي مع أجهزة التابلت اللمسية ، كما يستجيب للكتابة باستخدام أقلام التابلت وتصغير الشاشة وتكبيرها باستخدام الاصابع .
كما سيحتوى البرنامج الجديد على تطبيقات*Office Home و *Student 2013 RT التي تحتوى على نسخ جديدة من*Word, Excel, PowerPoint و تطبيق OneNote المتوافقة مع أجهزة التابلت التي ستعمل بنظام*Windows RT
ومن المقرر أن تمنح مايكروسوفت نسخة مجانية من البرنامج مع كل تابلت بنظام تشغيل*windows 8 RT ، وعلى رأسها تابلت Surface التي ستقدمه مايكروسوفت نفسها .
بالاضافة الى ذلك سيتم دمج الاصدار الجديد مع خدمات التخزين السحابية سكاي درايف التي ترعاها مايكروسوفت ، من اجل مزامنة وتخزين أسهل لملفات كل مستخدم في حسابه على درايف .
وستقدم مايكروسوفت مزايا أخرى لمستخدمي اوفيس 2013 ، اعتمادا على خدمات استحوذت عليها بالفعل مثل سكايب ، حيث ستمنح للمشترك 60 دقيقة مجانية دولية كل شهر ، كما ستتيح الاشتراك في الشبكة الاجتماعية للاعمال*Yammer.
وتتيح مايكروسوفت تحميل نسخة مجانية Customer Preview من اوفيس 2013 على هذا الرابط

المصدر برامج الحل
no image
  • العنوان : مايكروسوفت تكشف الستار عن اوفيس 2013
  • الكاتب :
  • الوقت : 12:46 م
  • القسم:

شاهد ايضا

  • Blogger تعليقات
  • Facebook تعليقات

2 التعليقات:

Top