اخر التدوينات

21‏/07‏/2012

مباراة حاسمة بين وزارة الكهرباء وأصحاب المولدات 2013




كم انت عزيز ايها العراق
كم انت مظلوم ايها الانسان العراقي الصابر
الشمس تلهب أرضك ...وتلفح وجوه الكادحين
والغيوم تعتصر ماءها فلم تجد قطرة هي نصيبك ...وقد ضمت اليها ماءها وغربت عن رياضك الصفراء
الفن هو الآخر أجده قد ازدهر في لوحات فنانيك وهم يرسمون لوحات سريالية مادتها أسلاك المولدات ...
فلا تكاد تسير في شارع من شوارع العراق ... وترفع بصرك الى الأعلى حتى تجد آلافَ الاسلاك ...تتشابك بينها في لوحة لا معنى لها سوى تشابك واضطراب المعاناة الدائمة من الكهرباء وقد كشف مركز بحوث البيئة في جامعة الموصل أن طول أسلاك مولدات الكهرباء الأهلية في محافظة نينوى يعادل ثلاث دورات حول الكرة الارضية اي بطول 134 مليون كيلومتر.
الكهرباءُ .... هذا الملاكُ الغائبُ عنا منذ زمان ليس بالقريب.... والذي أعيا الحكومات المتعاقبة...وملأت أزمتها جيوب الحفاة من السياسيين بمليارات الدنانير أو قل الدولارات ، ان لم اكن مغاليا (كعادة العراقيين).
حتى طلع علينا القرار الحكيم في تعليق الازمة على رقاب أصحاب المولدات .... فانقلب هؤلاء (كالسياسيين) تنانين ، تسلموا (الكاز) وخفضوا (سلولي )و(هرتزية )المولدة حتى يقتصدوا في الحرق ،وبالتالي تمتلئ جيوبهم على حساب المواطن المتهالك والمحروق بحمى الصيف ،وحمى الاسعار الرمضانية المقدسة . ومن أراد الاثراء سريعا فعليه بالسياسة أو شراء مولدة للحي.... والله يبارك بالقليل فيصبح كثيرا بهمة المخلصين ... وباستمرار الازمة الكهربائية الخالدة.
أخواني العراقيين الأماجد الكرام ..موعدكم مع المباراة الحاسمة بين الكهرباء والمولدة ...المباراة التي لا خاسر فيها لا وزير كهرباء ولا صاحب مولدة .....بل الخاسر الوحيد هم المتفرجون ،وهذه مفارقة غريبة من مفارقات الزمن الجحود.
موعدكم في الصيف المقبل 2013(كما حددها السياسيون ووزير الكهرباء) مع المباراة التي سوف تكشف عن مستوى التدريب بين الطرفين العتيدين،
وهل ستصدق حذام هذه المرة؟
 كلكم مدعوون الى حضور هذه المباراة ... وارجو تشكيل لجنة تجارية صناعية استثمارية من اجل الاستفادة من الكميات الهائلة من الاسلاك السريالية التي سوف ترتاح منها اكتاف اعمدة الكهرباء ... وليذهب السرياليون الى الجحيم. 
no image
  • العنوان : مباراة حاسمة بين وزارة الكهرباء وأصحاب المولدات 2013
  • الكاتب :
  • الوقت : 2:43 م
  • القسم:

شاهد ايضا

  • Blogger تعليقات
  • Facebook تعليقات

2 التعليقات:

Top